Description

انغمس تمامًا في المناظر الجوية المذهلة والسرعة الجامحة للطائرة بدون طيار مع طائرة DJI FPV Drone. مع ثلاثة أوضاع طيران مختلفة للاختيار من بينها، يمكنك الطيران بمستوى راحتك الشخصية. عند إطلاق العنان بالكامل، يمكن للطائرة بدون طيار FPV أن تسرع عبر السماء بسرعة تصل إلى 87 ميلاً في الساعة. حتى عند هذه السرعة المذهلة، ستساعد تقنية RockSteady EIS (تثبيت الصورة الإلكتروني) من DJI على ضمان سلاسة اللقطات التي تلتقطها. يمكنك التقاط الفيديو على بطاقة microSD اختيارية (تصل إلى 256 جيجابايت) بسرعة 120 ميجابايت/ثانية. سواء كنت تستمتع بالسباقات السريعة أو التجول على مهل في التضاريس الجميلة، فإن طائرة FPV Drone تمنحك تجربة حميمة، على عكس القيادة التقليدية. إلى جانب نظارات FPV V2 الاختيارية، يمكنك تحسين هذه التجربة من خلال رؤية الشخص الأول للحدث.

الملحقات المطلوبة
هذا المنتج هو فقط طائرة بدون طيار FPV ولا يتضمن بعض الملحقات المطلوبة لإكمال التجربة. ستحتاج أيضًا إلى وحدة تحكم عن بعد، ومن أجل الحصول على وجهة نظر حقيقية من منظور الشخص الأول، تحتاج إلى DJI FPV Goggles V2.
يطير بأمان
عند القيادة من منظور الشخص الأول، وبمثل هذه السرعات العالية، من الضروري أن تظل الطائرة بدون طيار وكل شيء حولها آمنًا. تأتي طائرة FPV بدون طيار مزودة بميزة تسمى فرامل الطوارئ والتحويم، والتي تفعل ذلك بالضبط بضغطة زر واحدة. إنه مثالي إذا كنت تشعر بالإرهاق أو تحتاج إلى “إيقاف” طيرانك مؤقتًا في بضع ثوانٍ، بغض النظر عن الوضع أو السرعة. بالإضافة إلى ذلك، ستعود الطائرة بدون طيار FPV إلى المنزل في حالة فقدان إشارة الفيديو إلى النظارات (غير متضمنة)، كما أنها رياضية لاستشعار عوائق ToF للأمام والأسفل، وإضاءة سفلية مساعدة، وعودة ذكية إلى المنزل، وبطارية منخفضة. العودة إلى ميزات المنزل.
إضاءة قابلة للتخصيص
مجهزة بمصابيح LED أمامية قابلة للتخصيص بالألوان وأضواء ذراع الطائرة بدون طيار، يمكنك جعل طائرة FPV بدون طيار تبدو بالطريقة التي تريدها مع توفير الإضاءة الأساسية لتنبيه الآخرين بوجود الطائرة بدون طيار.
ثلاثة أوضاع للطيران
الوضع N: مُجهز للطيارين الجدد، مع أدوات تحكم مبسطة في طيران الطائرة بدون طيار وميزات أمان، مثل استشعار العوائق.
وضع S: وضع طيران هجين يتيح لك الطيران يدويًا لمزيد من الحرية مع الحفاظ على عناصر التحكم المبسطة وسهلة الاستخدام.
الوضع M: للطيارين المهرة، مع تحكم لا حدود له في تجربة الطيران.
أوكيوسينك 3.0
تم تصميم هذه التقنية لتوفير نقل فيديو واضح عالي الدقة من الطائرة بدون طيار إلى النظارات (غير متضمنة) في الوقت الفعلي تقريبًا من مسافة تصل إلى 6.2 ميل.
ترددات التبديل التلقائي
تتحول ترددات نقل الفيديو تلقائيًا بين 2.4 و5.8 جيجا هرتز للمساعدة في ضمان بقاء اللقطات بمعدل بت 50 ميجا بايت/ثانية خالية من التلعثم والضغط. للمساعدة في ذلك، تشتمل الهوائيات عالية الكسب الموجودة على الطائرة بدون طيار على ثلاثة أجهزة إرسال وأربعة أجهزة استقبال.
تطبيق الطيران الافتراضي DJI
يتيح لك هذا التطبيق التدرب على القيادة في سيناريوهات محاكاة واقعية باستخدام المعدات الفعلية التي قد تستخدمها في العالم الحقيقي. ما عليك سوى توصيل نظارات FPV V2 وجهاز التحكم عن بعد (كلاهما غير متضمن).
تطبيق دي جي آي فلاي
يمنحك تطبيق الهاتف المحمول هذا القدرة على عرض اللقطات وضبطها وتحسين تجربتك التجريبية. وتشمل الميزات:
العرض المباشر للهاتف الذكي: يعرض العرض المباشر من نظارات Goggles (غير مضمنة) على الهاتف عند توصيله عبر كابل اختياري.
التحرير والمشاركة: قم بتشغيل اللقطات وتحريرها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
مواقع الطيران: اكتشف مواقع التصوير الجوي الشهيرة القريبة منك لتعظيم تجربة الطيران الخاصة بك.
وضع الجمهور
شارك متعة طيران FPV مع مجموعات متعددة من نظارات FPV V2 (غير متضمنة). عند الاتصال بقناة FPV Drone الخاصة بك، يمكن للجميع مشاركة العرض الذي تراه من الطائرة.
أجزاء قابلة للاستبدال
تعد الكاميرا ذات المحورين ومعدات الهبوط والغطاء العلوي لطائرة DJI FPV جميعها وحدات ويمكن استبدالها بسهولة، مما يجعل الإصلاحات أكثر ملاءمة.
4x حركة بطيئة
قم بتسجيل اللقطات بمعدل أربعة أضعاف معدل التسجيل القياسي للحصول على تأثير الحركة البطيئة.

يو بي سي: 190021029569

 

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “درون اف بي في fpv كومبو”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Good quality.The product is firmly packed.Good service.Very well worth the money.Very fast delivery.